شرط الاستخدام

 

 أحكام وشروط استخدام الموقع الالكتروني لمركز جدة للنطق والسمع (جش)

شكرا لزيارتكم موقع جش على الانترنت. إن تصفحكم لهذا الموقع يعني قراءتكم وقبولكم شروط الاستخدام المذكورة أدناه. في حال عدم قبولكم لهذه الأحكام، فضلاً عدم الاستمرار في استخدام الموقع.

يحق للمركز تعديل، واضافة، وحذف أي من الشروط، المعلومات، الخدمات، أو الوسائل الموجودة في كافة أقسام هذا الموقع. كما أن استخدامكم للموقع يعني أيضاُ قبولكم للشروط والأحكام الجديدة وأي معلومات أو خدمات يتم تحديثها تباعاً.

إن ما تم نشره داخل هذا الموقع من معلومات و مواد و صور هو ملك خاص و حق محفوظ لمركز جدة للنطق و السمع ما لم يرد خلاف ذلك. لا يسمح لأي شخص أو جهة إعادة استخدام أو طباعة أو تحرير أو توزيع أو نقل أو تحميل أي معلومات أو مواد موجودة في هذا الموقع على أي شكل أو صورة من دون الحصول على إذن خطي مسبق من مركز جدة للنطق و السمع.

الخصوصية:

إن استخدامك وتصفحك للموقع يعني أنك قد قرأت وقبلت الشروط المتعلقة بموضوع خصوصية المستخدم.

(اضغط هنا لقراءة أحكام خصوصية المستخدم)

شحن المشتريات وارجاعها:

إن قيامك بالشراء من الموقع يعني قراءتك وقبولك بشروط المبيعات والشحن البريدي المذكورة أدناه

(اضغط هنا لقراءة نظام المبيعات والشحن الجوي)

عملة الشراء: جميع الأسعار المذكورة في ركن المبيعات هي بالريال السعودي والدولار الأمريكي

الشراء من الموقع:

إن الاصدارات والوسائل التأهيلية في ركن المبيعات مصممة لاستخدامها أثناء البرنامج العلاجي للصغار والكبار. ولكن لا تباع هذه المواد إلا للبالغين فقط. إذا كنت تبلغ من العمر أقل من 18 عاماً، يجب عليك استخدام الموقع باشراف وموافقة ولي أمرك. ويحتفظ المركز بحق رفض أو الغاء طلبات الشراء حسب ما يراه المركز مناسباً.

اخلاء المسؤولية: للعلم فإن المشتريات التي تتم من هذا الموقع يتم توصيلها للعميل عبر طرف ثالث وبالتالي تنتقل مسؤولية مصير هذه المشتريات من المركز إلى المشتري. لا يضمن المركز أو موظفيه أو شركاؤه مدى ملاءمة محتويات الموقع لأي أغراض أخرى خاصة بالزائر. كما لا يضمن المركز مدى صحة المعلومات المذكورة داخل الموقع.

إن اعتماد الزائر على محتويات الموقع تكون على مسؤوليته الشخصية ولا يتحمل المركز أي مسؤولية من جراء استخدام الزائر لأي مواد، أو معلومات من الموقع. كما لا يتحمل المركز أي تأخير أو انقطاع أو خلل في توصيل المعلومات من هذا الموقع للعميل.

القانون المعمول به:

يقبل الزائر أنه باستخدامه لهذا الموقع أن قوانين المملكة العربية السعودية هي المتبعة لأي مسألة أو خلاف قد يحدث عند استخدام هذا الموقع

في حال وجود أي أسئلة بخصوص الشروط والأحكام يرجى مراسلتنا على tmc@jish.com.sa